U3F1ZWV6ZTU2MjU3MzY0NTA3OTk2X0ZyZWUzNTQ5MjAxMDE1NDUzNw==

السياحة في تركيا اماكن ان لم تزرها فانك لم تزر تركيا المرشد السياحي في تركيا

تعتبر الاماكن السياحية في تركيا اكثر مايجذب السياح و ذلك بسبب التنوع الثقافي الذي يجمع بين الحداثة و الرونق العثماني القديم فالاماكن السياحية في تركيا هي الاجمل في الشرق الاوسط فهي تحتوي على مجموعة من مدن الالعاب المائية  و الحدائق العامة و المتاحف خاصة المتاحف العثمانية و حدائق الحيوانات و الاسواق الشعبية و قلاع و الحصون العثمانية ذات الطابع الاسلامي فجميع الاماكن السياحية في تركيا مخصصة لجذب و امتاع جميع فئات العائلة الصغار و الكبار .
لذا في هذا المقال سوف نتعرف على اكثر الاماكن السياحية في تركيا و اسطنبول و جميع المدن التركية .

السياحة في تركيا
السياحة في تركيا

فيا لاند الوجهة السياحية الاولى في تركيا و اسطنبول

فيا لاند تركيا
فيا لاند تركيا

تعتبر فيا لاند من اكبر الاماكن الترفهية في تركيا و اسطنبول و ذلك بسبب التشويق و الاثارة التي تجدها فيها حيث تحتوي على اكبر المراكز التجارية و المتنزهات و المطاعم المشهورة اما الاطفال فهي تحتوي على العديد من الالعاب المائية و العاب الاثارة و التشويق مثل العجلة الكبيرة و الافعوانية و اكثر من 70 لعبة اخرى و جميعها تتسم بالامان حتى يتم الحفاظ على سلامة اطفالك .
اما للعشاق و الازواج الذين يقضون شهر العسل في تركيا فسوف تجدون ظالتكم هنا وذلك من خلال المطاعم الرومنسية و التي تطل على اجمل مناظر اسطنبول وذلك لامضاء امسية جميلة كما يتوفر بجانب مدينة فيا لاند العديد من الفنادق الرائعة ذات خدمات الرفاهية العالمية .

متحف الشوكولاطة لابد لك من زيارته اذا كنت سائح في تركيا

متحف الشكولا تركيا
متحف الشكولا تركيا

انت من عشاق الشكولا خاصة الجنس اللطيف عاشقات الشكولاطة هذه هي فرصتكم للاستمتاع باشهى والذ اذواق الشكولا على الاطلاق فمتحف الشكولاطة في تركيا يعتبر من اشهر الوجهات السياحية على الاطلاق فهو مصمم من نماذج خيالية من الشكولا ةو هو يقع في مدينة اسنيورت التركية حيث تم تصميمه داخل مصنع الشكولا الشهير في المدينة لجذب السياح خاصة العرب وذلك من اجل التقاط الصور التذكارية و الاستمتاع بالاجواء التي تشبه الى حد كبير قصص الرسوم المتحركة كما انه اذا كان كان لديك اطفال فان الدخول مجاني وهذا ما يوفر عليك بعض المصاريف .

مينيا ترك السياحة في تركيا و باقي دول العالم في نفس الوقت

مينيا ترك السياحة في تركيا
مينايا ترك السياحة في تركيا

هل جئت للسياحة في تركيا ما رائيك ان تزور باقي دول العالم في نفس الوقت ستقول لي كيف الاجابة ستكون من خلال متحف مينيا ترك حيث سوف تجد فيه مجسمات لاشهر الاماكن في العالم مثل مجسم المسجد الاقصى و برج ايفل و ساعة بيغ بان و العديد من المعالم المشهورة عالميا وذلك لالتقاط صور تذكارية اما هذه المجسمات كانك زرتها بالفعل و عرضها على اصدقائك و نشرها في منصات التواصل الاجتماعي .
كما يحتوي المتحف على مجسمات لاكثر من 160 مزار سياحي في تركيا يمكنك التعرف عليها اذا كان وقت زيارتك للسياحة في تركيا قصير و هذا ما جعل هذا المعلم السياحي وجهة لملاين السياح الذين يزورون تركيا سنويا .

الدينصورات موجودة في تركيا في هذه المدينة السياحية :

متحف الدينصورات اسطنبول
متحف الدينصورات اسطنبول

هل فكرت يوميا عند مشاهدة فيلم حول الدينصورات كيف تبدو في الحقيقة اليوم واذا قمت بالسياحة في تركيا سوف تحقق هذا الحلم و ذلك في متحف الدينصورات الذي يقع داخل مركز تسوق في بيرم باشا في اسطنبول التركية حيث يحتوي على اكثر من 70 نموذجا من الدينصورات باحجامها الطبيعية و عظام حقيقة و قشور البيض و هياكل عظمية للدينصورات كما ان ارض الدينصورات في تركيا تعتبر اكبر منتجع سياحي يحكي التاريخ الطبيعي للارض في اوروبا كملة وهو مصمم من طرف فريق فيلم جوراسيك بارك فاذا قكت بالسياحة في تركيا فانا انصحك بزيارته .

متحف الثلج حتى في الصيف يتساقط الثلج  في تركيا :

متحف الثلج للسياحة في تركيا
متحف الثلج للسياحة في تركيا

بالرغم من ان اكثر السياح يقومون زيارة تركيا في فصل الصيف فهذا لا يمنع من الاستمتاع بجو و اللعب بالثلج و ذلك من خلال متحف الثلج في مدينة اسطنبول فهو يحتوي على العديد من الاقسام من عالم الخيال مثل قسم الفايكنج و ثقافة الدول الاسكندنافية و يحتوي على العديد من التماثيل و المجسمات المنحوتة كليا من الجليد .
اما اذا لم تحظر معطفك الشتوي فلا تقلق فالمتحف يقدم للزوار معاطف مصنوعة من اجود انواع الجلد الطبيعي حتى تستمتع بزيارتك لهذا المتحف .

جزر الأميرات وجهة النساء و العائلة المفضلة في تركيا 

جزر الاميرات عرب تركيا
جزر الاميرات عرب تركيا

هل تحسين بانك اميرة او ابنتك تحلم بان تصبح اميرة ام تريدين قضاء شهر عسل مثل الاميرات  اذا عليك بزيارة جزر الاميرات في تركيا التي تعتبر الوجهة المفضلة للسياح العرب الى تركيا و ذلك بسبب المناظر الطبيعية البحرية الخلابة التي تحتويها هذه الجزر حيث تقع في بحر مرمرة حيث تتكون من تسعة جزر غاية في الروعة و الجمال و هي تقع بين الجانب الاسيوي و الاوربي لمدينة اسطنبول حيث يمكنك الذهاب اليها من خلال العبارات التي تقوم بنقلك اليها ثم البدء بالقيام بجولة في اطراف الجزر سواء على دراجات هوائية او ركوب الحنطور التركي من خلال المشي ثم القيام برحلة بحرية و التمتع بمناظر الغروب انا متاكد انها سوف تبقى في ذاكرتك الى الابد كما تحتوي الجزر على مطاعم و مقاهي و فنادق ذات خدمات عالمية .
كانت هي المجموعة الاولى من الوجهات السياحية التي ننصحك بها اذا فكرت يوما بالسياحة الى تركيا و اذا اردت نصائح حول مجموعة من الاماكن السياحية الاخرى في اسطنبول و جميع المدن التركية 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة